بمشاركة رئيس مجلس الإدارة جمعية "الجعرانة" توزع أكثر من 20  الف فطرة
المصدر : إدارة الموقع

بمشاركة رئيس مجلس الإدارة جمعية "الجعرانة" توزع أكثر من 20  الف فطرة

وزعت جمعية البر الخيرية بالجعرانة بمكة المكرمة, أكثر من 20 الف فطرة ضمن مشروع زكاة الفطر، وذلك ضمن الحملة التي تنفذها الجمعية لمساندة الجهود والأعمال التي تقوم بها الجمعيات الخيرية بالمنطقة لتوفير احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ومعاونة الجهات ذات العلاقة في تنفيذ واخراج زكاة الفطر في وقتها الشرعي الصحيح.
 

وبين "الحكمي" أن عدد المزكين من خلال البرنامج العام الحالي وصل إلى 20,000 مزكياً بينما وصل عدد مراكز الاستلام والتوزيع 5 مراكز فيما وصل كمية المستلمين من الزكاة بالأكياس 1500 وشارك أكثر من 50 متطوع في تنظيم وتوزيع الزكاة على المستحقين.

وبين أن عملية زكاة الفطر تمت بمشاركة العديد من الفرق التطوعية بالمنطقة والمراكز وفق خطة للتوزيع والتوصيل للمستفيدين كافة في منازلهم عن طريق الفرق التطوعية والمناديب.
ونوه بما تجده الجمعية من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ 

 

وأكد الحكمي أن الحملة الإعلامية لزكاة الفطر تستهدف توعية المجتمع بضرورة الزكاة من خلال البرنامج وتوكيل الجمعيات بالزكاة عنها حتى يتسنى تنظيمها وترتيبها لإخراجها في وقتها الشرعي.

وثمن في ختام تصريحه جهود المتبرعين والداعين للجمعية ، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق والسداد للجميع لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن .