ضمن خطتها في الوقاية من كورونا "بر الجعرانة" تساهم في سد احتياج مستفيدها
المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام

تستعد جمعية البرّ الخيرية بجعرانة في مكة المكرمة،لتسليم أكثر من 60 جهاز كهربائي لمستفيدها من الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة بالجعرانة بمكة المكرمة.
وتأتي هذه البادرة من الجمعية في الحد من تفشي فايروس كورونا ومواجهته وسد احتياج الأسر المتعففة من الأدوات الكهربائية والإحتياجات اليومية حيث تستفيد الأسر من أكثر من 60 جهاز كهربائي بين ثلاجات ومكيفات وبتوجازات وغسالات وأداوت اخرى اساسية.

وبين رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجعرانة بمكة المكرمة، الأستاذ محمد حكمي، أن تسليم هذه الأجهزة الكهربائية يأتي ضمن خطة الجمعية المستمرة لتغطية احتياج الأسر المستفيدة وخصوصاً خلال هذه الأيام ضمن جائحة تفشي فايروس كورونا، من مشاريع وبرامج وخدمات الجمعية.

وكرر "الحكمي" شكره وتقديره وامتنانه وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والعاملين بها لحكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهم الله - ووزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية ومركز التنمية الإجتماعية بمكة المكرمة على العمل الدؤوب والجهود المستمرة الحثيثة على القضاء على هذه الجائحة وتوفير جميع متطلبات الحياة الكريمة لهذه الأسر ولعموم المواطنين الكرام.

وأضاف أن الجمعية تعتبر من الجمعيات الخيرية التي تقوم بدورها الاجتماعي وتحذو حذو الجمعيات الخيرية المنتشرة في منطقة مكة المكرمة وتسعى إلى إيجاد دخل ثابت لها لتمكينها من أداء دورها في تأدية رسالتها الخيرية والمجتمعية الحالية والمستقبلية.