جمعية البر الخيرية بالجعرانة تُنظم لقاء تعريفي ببرامجها وأنشطتها ومبادراتها
المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام

نظمت جمعية البر الخيريه بالجعرانة بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس في الأربعاء لقاء تعريفي من قِبل الإعلامي / عبدالقادر الجومان بموافقة المدير العام الأستاذ / جزاء بن عايض الدهاسي، و رئيس مجلس إدارة الجمعية / محمد الحكمي. 

بدأ اللقاء بإستقبال و ترحيب الاعلاميين، و عرض مرئي لبعض برامج المقدمه من قِبل الجمعية للمستفيدين منها 

وأوضح مدير الجمعية جزاء بن عايض الدهاسي أن الجمعية لها إسهام فعال في بناء وتنمية المجتمع المحيط بها والرقي بالأعمال الخيرية لتشمل بخدماتها جميع المجالات، مبيناً أن الجمعية تقدم الخدمات الاجتماعية بأساليب متعددة وتحويل الأسر إلى أسر منتجة ومتميزة ورائدة في مجال الأعمال الخيرية وفق معايير الجودة الشاملة لتحقيق شراكات ناجحة .

و بين أن الجمعية تهدف إلى تقديم الخدمات التي تحتاجها المنطقة، وتشمل المساعدة النقدية والعينية ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة في بناء وترميم المساكن، ومساعدة المقبلين على الزواج، إضافة إلى تأمين العلاج والدواء وتقديم الماء وسقيا الحاج.

يذكر أن الجمعية قدمت خلال السنوات الماضيه العديد من البرامج والمشاريع كان أبرزها مشروع كسوة العيد, وكفالة الأيتام, وترميم المنازل, وسلة العطاء, وإفطار صائم, ومشروع لنكفيهم, ومشروع كرامة, ومشروع الصدقة اليومية, وسقيا الماء, وكفالة الأيتام, والأرامل, ومشروع أمنية يتيم . 

و من ثم تم اخذ جوله بمرافق الجمعية و تكريم الاعلاميين .